لعبة Just Cause 3 مدبلجة باللهجة اللبنانية. رائع!

لعبة Just Cause 3 لا تعطي أعذارًا لطبيعتها المبهرة، بل تضعك في عالم من البيئات شديدة التدمير وتمنحك أدوات إبداعية لتدميرها. تدور أحداث اللعبة حول البطل ريكو رودريجيز الذي وصل إلى جمهورية ميديشي الخيالية خلال ذروة الدكتاتورية العسكرية لسيباستيانو دي رافيلو. وبالتالي، يبرّر ذلك وجود العشرات من المنشآت العسكرية التي تغطّي الخريطة، مما يجعل مهمتك تدميرها للقوات المتمردة. هذا ما يفسر شعور البطولة الذي ستحصل عليه أثناء لعب اللعبة. ستكون مجهز ببدلة مجنّحة، مظلة، وخطاف، لتسهيل وسيلة نقل فعالة ونظام اجتياز سلس ودقيق. ليس هذا فقط ، فالمناظر الطبيعية تجذب لتدميرها بشكل هائل، مما يجعلها متعة في تحطيمها.
إضافة إلى جميع العوامل، فإن Just Cause 3 هو عمل شغب كامل. ولكن ما يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو القصة التي ستستمر في إرسالك إلى بعثات تضمن أنك تسافر في جميع أنحاء الجزر وتفجّر جميع المواقع، كما ستقضي وقتًا كبيرًا في تصفية المعلومات وتحرير المدن. أتذكر شعور البطولة؟
إذا كنت تريد مجرد الاسترخاء وتمرير الوقت؛ يمكنك المشاركة في العديد من تحديات السباقات والاستعراضات ، أو ببساطة الذهاب إلى لائحة المتصدّرين لتسجيل أرقام جديدة متعلّقة بالأبعاد والمسافات والسرعة.
هناك الكثير لإبقائك مشغولاً. ما يثير الاهتمام هو الدبلجة العربية – اللبنانية. على الرغم من أن الدبلجة العربية تنمو بشكل كبير، إلا أن استخدام اللغة العاميّة يضيف منظورا جديدا تماما. أصبحت ألعاب الفيديو الآن أكثر ارتباطًا بعدد كبير من المستهلكين.
Just Cause 3 هي لعبة ادمانية ، لا تترك أي مجال للتكرار وبالتالي الضجر. من المؤكد أنها ستكون اللعبة المختارة عندما تريد أن تشعر نفسك بطلًا عظيمًا، هل تحب تجربتها؟