رسومات فيفا 18 مذهلة! ننتظر بفارغ الصبر فيفا 19

فيفا 18 عبارة عن لعبة فيديو تترك خطًا رفيعًا بين العالمين الافتراضي والواقعي، مما يجلب الحياة للاعبين والفرق والأجواء في اللعبة الأكثر شهرة في العالم. تسمح لك FIFA 18 بتسجيل أهداف رائعة، حيث تضيف الحركة الجديدة والرسوم المتحركة مزيدًا من السلاسة والانطلاق في الكرة. إن التمرير في FIFA 18 دقيق للغاية وسريع ويعني ذلك سهولة التصويب وارتفاع نسب التسجيل. إن الجديد في FIFA 18 هو الفريق النهائي الذي يسمح لك باللعب أمام الفرق التي تسيطر عليها أجهزة الكمبيوتر التي أنشأها لاعبون آخرون. الملفت في ذلك هو المكافآت التي تحصل عليها للوقت والجهد الذي تستثمره. معارك الفرق هي إضافة كبيرة إلى اللعبة. خطوة أخرى كبيرة هي تقنية الحركة الحقيقية للاعب.

يقدم نظام الرسوم المتحركة الجديد مستوى متطوّر من الاستجابة وشخصية اللاعب. يشعر كريستيانو رونالدو وغيره من اللاعبين الكبار الآن ويتحركون بالضبط كما يفعلون في الملعب الحقيقي. بمعنى أنك ستجري على المدافعين بثقة مع العلم أن أفضل اللاعبين يمكنهم تغيير الاتجاه في غمضة عين. من ناحية أخرى، أصبحت سرعة اللعبة أبطأ بشكل ملحوظ مما يعطيها شعوراً أكثر واقعية. مع تحسين الرسوم المتحركة، يمكنك الآن مقاطعتها بحيث يكون اللاعب أكثر استجابة ومتعدد الاستخدامات.

واحد من أكثر الجوانب إثارة في التمسك بنسخة جديدة من FIFA هو اختبار جميع التغييرات والتعديلات. ومع ذلك، من المهم تقدير اختيار دبلجة اللغة العربية؛ وحقيقة أن التعليق يتم الآن من قبل الأسطورة فارس عوض، فإن هذا القرار يعني أن اللعبة أصبحت الآن أكثر واقعية بالنسبة للاعبين العرب، مما يسمح لهم بتجربة اللعبة كما لو أنهم يشاهدونها على الهواء مباشرة. جميع اللاعبين يتوقعون الآن إطلاق FIFA19 في سبتمبر. مع ما قد تحمله من تحسينات.