أهم الأخبار عن بلاك أوبس 4، أساسنز كريد اوديسي وفورزا هورايزن 4 …

لطالما كانت المنافسة بين Call Of Duty و Battlefield معروفة في عالم الألعاب. يبدو أن أحدث الإصدارات من اللعبتين، Black Ops 4 و Battlefield 5 ،تأخذ هذه المنافسة إلى مستوى أعلى! ولكن هذا لم يمنع فلوريان، أحد أفضل مطوّري Battlefield 5، من لعب BO4 كلاعب محترف. أنجز المهمّات الصعبة في وقت سريع، ممّا جعل فريق مطوّري BO4 يمنعه من لعب اللعبة. قام فلوريان بالتغريد عبر تويتر لإثبات أنه لم يستخدم أي تقنيّات غش للعب اللعبة وتم إلغاء الحظر عنه بعد إقناع الفريق.

لا تزال Assassin’s Creed Odyssey تقوم بكل ما يلزم للحفاظ على رضى لاعبيها! قرّرت يوبيسوفت إضافة بايك من Assassin’s Creed Origins إلى اللعبة الجديدة. بايك هو ملازم يمكن تعيينه للإبحار مع كاساندرا / أليكسيوس على متن السفينة، أدريستيا.

وأخيرًا، فإنّ Forza Horizon 4 تفاجئ اللاعبين بالأرقام القياسيّة التي تكسرها! لقد حققت أضخم إطلاق بين جميع ألعاب السباقات التي تم لعبها على أي جهاز Xbox. كانت اللعبة أيضا في المرتبة السابعة للألعاب الأفضل مبيعاً في أمريكا خلال سبتمبر 2018 على الرغم من حقيقة أنه تم إصدار Ultimate Edition فقط. تحقق من الفيديو أعلاه لمزيد من التفاصيل …